الجمعة، 11 مايو 2012

أنا العروسة ( فضفضة ) ^_^

من وحى ..
سؤال الإعلامى القدير يسرى فودة 
فى أولى المناظرات الرئاسية ..

أنتخبكـ إنت  ليه وهو لأ؟ 

وبالقياس على إنترفيوهات الشركات - وقد سبق وسُئلت -
 أعينكـ إنتِ وغيركـ لأ ليه ؟

إذن من حقى أنا الأخرى أنا أتساءل
والسؤال العريس المستقبل
- فى إعتبار ما سوف يكون إن شاء الله -

أتجوزكـ ليه ؟

لطالما تفكرت فى ماهية الزواج ..

لم يقوم الرجل بتقديم كل هذه الأشياء من مسكن ومهر وشبكة وغيرها 
وكذا متطلباته وإشتراطاته فى العروس 
من الجمال والحسب والنسب وغيره 

لا أجمع فى كلماتى هذه بين الجميع وهى نظرة ليست عامة بالتأكيد 

أعود لأتفكر أنى دوماً قلقة ..
ماذا يميزنى عن غيرى من نساء حواء ليختارنى هو ؟
كيف سأنال إعجابه !!

كيف وهل وغيرها من التساؤلات التى تحيرنى ؟

وأتوقف للحظة !!

ماذا عنى متطلباتى أنا فيه ..

سأقدم وأقدم وأقدم وماذا عنه هو ؟!

قنوعة بطبعى وغير متطلبة ,
ولكنى حان الوقت لأتوقف للحظة وأتساءل..

 هل بقناعتى هذى..
 أتنازل عن حقوقى واكتفى بتقديم واجباتى على أكمل وجه !!

الزواج كما أرغبه..
 ليست صفقة تجارية يتشاركـ فيها الطرفين بتقديم ما يكافىء ما يقدمه الأخر 

الزواج كما أريده..
 ان يقدم كل منا ما يحب أن يقدمه للأخر دون النظر لحجم الذى يقدمه الأخر 

الزواج كما أحلم به ..
أن أكون أنا والأخر فرداً واحد 

أنا أكون أنا هو وهو أنا ..


وللفضفضة بقية :) 


أمْنِيَتِى ╰☆╮




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق